مسلسل وعلى رأي المثل 2017 + القنوات الناقلة

مسلسل وعلى رأي المثل 2017 + القنوات الناقلة
رمضان 2017

مسلسل وعلى رأي المثل 2017

نبذة عن المسلسل : 

معلومات عن المسلسل :
البلد : مصر
اللغة : العربية ( لهجة مصرية ) 
مصنف : 
الابطال : 
تامر حسني – ياسمين عبدالعزيز – رجاء الجداوي – إيمان السيد – إنتصار – لطفي لبيب – عمر السعيد

موعد البث : 1 رمضان 2017 


القنوات الناقلة : 

-:: الشرق الاوسط و شمال افريقيا ::-


ON E Egypt 
NileSat 7°W – 10853 H 27500




جميع الحقوق محفوظة لموقع قنوات الشيرنغ 
اياد – العراق 

تعليقات الموقع